002-01141087755 info@CodesRoots.com
تصميم مواقع وتطبيقات الموبايل والجوال-


-هل فعلا تسعي الفيس بوك الي توفير الانترنت للجميع -

-هل فعلا تسعي الفيس بوك الي توفير الانترنت للجميع -

- في عام 2004 قدم مارك زوكربيرغ منصه تسهل بين المستخدمين في جميع انحاء الارض , نجحت المنصه نجاح كاااسح عبر الفيس بوك و مسنجر و تطبيق انستغرام و الواتساب و وصل عدد المستخدمين الي 3 مليار تقريبا .

وجه الفيس بوك مجهودة الي المدن الكبيرة ايا كان موقعها الجغرافي في العالم التي تعاني من مشاكل في الانترنت او عدم وجود تغطيه في الكتير من الاماكن

استخدم الشركات حل لتلك المشكله و هي تركيب حزمه اتصلات جديدة , مما ادي الي استخدام مفرط للبنيه التحتيه و الالياف الضوئيه , لذلك قدم مارك مشروع تيراغراف و هو يهدف الي القضاء علي انقطاع الشبكه من خلال الاعتماد علي الشبكات الاسلكيه , وذلك يعزز من التغطيه و ضمان وجود اتصال في جميع الاماكن .

تمتلك شركه الفيس بوك مشروع خاص بالمناطق النائيه و الريفيه التي لا يصل الانترنت اليها , حيث انها اعتمدت علي طائرات دون طيار تعمل بالطاقه الشمسيه لبث الاتصال من السماء من خلال طيرانها ضمن طبقه الستراتوسفير ضمن الجوي .

يسمي المشروع باسم اكويلا ,و نجحت الشركه في تحقيق غايتها الاوليه , لكن الطائرة سقطت و تحطمت , و بالتالي ما تزال الشركه بحاجه للعمل حتي الوصول الي النموذج النهائي القادر علي مواجهه الظروف الجويه .

هناك ايضا مشروع في حاله الطوارئ و الكوارث التي تودي الي انقطاع الانترنت و يحمل اسم تيثر ثينا هذا المشروع يعتمد علي طائرة هيليكوبتر صغيرة و تطير لبث الانترنت لفترات طويله لمساعدة الناجين و المتضررين في التواصل مع النجدة .




اعلانات
شركة تصميم مواقع وتطبيقات موبايل اتصل بنا
شركة تصميم مواقع وتطبيقات موبايل اتصل بنا

002-01141087755

متاح واتس اب - فايبر - لاين
شركة تصميم مواقع وتطبيقات موبايل

info@CodesRoots.com